موعد مباراة هولندا وكرواتيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

يستعد منتخب هولندا لمواجهة نظيره كرواتيا مساء اليوم الأربعاء على ملعب ملعب فينورد في دور نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

ويسعى منتخب هولندا للفوز من أجل التأهل إلى نهائي البطولة الأوروبية، بينما يأمل منتخب كرواتيا الذي حل ثالثا في مونديال قطر الأخير، في تخطي عقبة الطواحين الهولندية، من أجل العبور للمباراة النهائية.

وينتظر الفائز من تلك المباراة، المتأهل من لقاء إيطاليا وإسبانيا من نفس الدور من البطولة. 

موعد مباراة هولندا وكرواتيا في نصف نهائي الأمم الأوروبية:

وتنطلق مباراة هولندا وكرواتيا في دور نصف النهائي، في التاسعة إلا ربعًا بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، بالإضافة للساعة العاشرة إلا ربعًا بتوقيت الإمارات، السابعة إلا ربعًا بتوقيت المغرب العربي.

وتنُقل مباراة كرواتيا وهولندا على قنوات بي أن سبورتس عبر قنواتها ” beIN Sports 1 HD Premium”، 
Sport TV1 Portugal
TV 6 Sweden
TVE La 1 HD
Polsat Sport Extra

في سياق متصل، كشف الاتحاد الهولندي لكرة القدم، الإثنين الماضي، غياب لاعب قلب الدفاع ماتيس دي ليخت عن المنتخب في نهائيات دوري أمم أوروبا التي تستضيفها هولندا بسبب الإصابة.

وتعرض دي ليخت للإصابة في ربلة الساق، عضلة السمانة في مران المنتخب الهولندي استعدادا لمواجهة ضيفه الكرواتي بعد غد الأربعاء في الدور قبل النهائي من دوري الأمم.

وسيدخل مكانه دالي بليند في قائمة المنتخب الهولندي الذي يدربه المدير الفني رونالد كومان.

على الجانب الآخر، في الدور قبل النهائي يوم الخميس تجرى مباراة بين المنتخب الإيطالي بطل أوروبا ونظيره الإسباني، وستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية للبطولة يوم الأحد المقبل.

كما يغيب عن الطواحين الهولندية، المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، عن دور نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم، لعدم تعافيه من الإصابة.

أوضح الاتحاد الهولندي عبر حساباته الرسمية، أنه لن يكون ممفيس ديباي متاحاً لنهائيات دوري الأمم الأوروبية. نتمنى لك تعافياً سريعاً، ممفيس.

وكان ديباي تعرض للإصابة في أوتار الركبة في مارس خلال مباراة ودية ضد جبل طارق.

ولم يشارك ديباي منذ أكثر من شهر قبل عودته إلى صفوف فريقه الجديد أتلتيكو مدريد الإسباني في نهاية أبريل، لكن إصابته في ربلة الساق اليمنى عادت لـ صاحب 44 هدفاً في 88 لقاء دولي.

اترك تعليقا